Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Jarrah، Meteb Ali Mohammed
عدد المقالات:
1
The reality of using the Artificial Intelligence-based reading progress tool in Microsoft Teams to enhance the reading skills among English language teachers of the Education Department in Jazan Region and the Obstacles to its use.
المجلد 32، العدد 1، يناير 2024، الصفحة
33-56
Meteb Ali Mohammed Jarrah
عرض المقالة
PDF 380.32 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 32 (2024)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2022)
المجلد 29 (2021)
المجلد 28 (2020)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2018)
المجلد 25 (2017)